404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • خبر رائع للمتسوقين من أمازون ستكون محظوظا اذا كنت من محبي التسوق

    خبر رائع للمتسوقين من أمازون ستكون محظوظا اذا كنت من محبي التسوق

    خبر رائع للمتسوقين من أمازون ستكون محظوظا اذا كنت من محبي التسوق

    أصبح الكثير من مستخدمي الانترنت يأخذون التسوق وشراء المنتجات عبر المواقع المشهورة علي الانترنت منهجا للاستمتاع بشراء المنتجات الجديدة ولأن هناك شريحة كبيرة جدا من مستخدمي الانترنت علي مستوي العالم يحبون التسوق قامت شركة أمازةن بقرار رائع جدا لهذه الشريحة المتسوقة من مستخدمي شبكة الانترنت الواسعة .

    حيث أطلقت شركة أمازون ميزة اجتماعية جديدة باسم "سبارك" Spark  قالت إنها توفر للأعضاء إمكانية عرض وشراء المنتجات المتوفرة على منصاتها ، وذلك في أول خطوة لعملاق البيع بالتجزئة في عالم الشبكات الاجتماعية وذلك سيتيح العثور علي المنتجات بشكل أسرع وأفر للمتسوقين .


    خبر رائع للمتسوقين من أمازون ستكون محظوظا اذا كنت من محبي التسوق
    خبر رائع للمتسوقين من أمازون ستكون محظوظا اذا كنت من محبي التسوق


    وتشجع منصة سبارك الجديدة التي تتوفر فقط لأعضاء خدمة "برايم" المدفوعة في الوقت الحالي  من أمازون المستخدمين على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو تماما مثل خدمتي إنستاجرام وبينترست وغيرهما من الشبكات التي توفر هذه الخدمة . ولا تتوفر الميزة الجديدة حاليا إلا على الأجهزة المحمولة العاملة بنظام التشغيل IOS من شركة آبل .

    ويمكن لمستخدمي سبارك الإشارة إلى المنتجات " Tag"  التي تتوفر على أمازون، ضمن منشوراتهمعلي شبكة سبارك ليتمكن أي شخص يتصفح المنشورات من العثور عليها فورا وشرائها اذا أراد ذلك . كما يمكن للمستخدمين الرد على المشاركات بـ الابتسامات والتفاعل بالمنشور كما في الفيسبوك .

    وقالت المتحدثة باسم أمازون: "لقد أنشأنا خدمة سبارك الجديدة للسماح للعملاء باكتشاف قصص وأفكار من مجتمع يحب ما يحلو لهموأضافت أيضا الي قولها : "حينما يقوم العملاء بزيارة سبارك لأول مرة، يختارون على الأقل خمسة اهتمامات يرغبون في متابعتها وسنقوم بإنشاء خلاصة من المحتوى ذي الصلة مما ساهم به الآخرون، حيث يقوم العملاء بتسويق خلاصاتهم من خلال النقر على روابط المنتج أو الصور المحددة برمز حقيبة التسوق".

    كما دعت أمازون الناشرين في سبارك بما في ذلك شخصيات مؤثرة ومدونين يُدفع لهم ، للنشر على سبارك.  وتُحدد منشوراتهم مع علامة "محتوى ترويجي". ويصف العديد من مستخدمي أمازون الخدمة الجديدة بأنها تجمع بين إنستاجرام وبينترست مع لمسة من التجارة الإلكترونية . اليس ذلك رائعا بالنسبة للذين يعشقون التسوق حيث سيتثني لهم الحصول وشراء المزيد من المنتجات وتسهيل عملية التوصل بهذه المنتجات .

    إسمي محمود سامي , مصري الجنسية , مهتم بكل أخبار التقنية وأعشق التدوين التقني

    الكاتب : النسر التقني للمعلوميات

    جميع الحقوق محفوظة ل النسر التقني للمعلوميات
    من تعديل وتطوير : Mahmoud Samy