404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • أفضل طريقة لازالة تطبيقات المصنع من هاتفك الأندرويد بدون روت

    أفضل طريقة لازالة تطبيقات المصنع من هاتفك الأندرويد بدون روت

    أفضل طريقة لازالة تطبيقات المصنع من هاتفك الأندرويد بدون روت

    من الأشياء التي لربما تجبرك للجوء لهذه التدوينة لعلها تكون مشكلة المساحة أو أي مشكلة أخري تجبرك علي البحث عن حل لحذف كل ما في الهاتف حتي تطبيقات المصنع أو لأي هدف أخر يمكنك من البحث في جوجل عن كيفية حذف التطبيقات التي تأتي جاهزة مع الهاتف " تطبيقات المصنع " ولعل المشكل التي تواجهنا في هذا الامر هو عدم وجود روت في الهاتف الأندرويد الخاص بك حيث أن معظم الطرق المعروفة لحذف تطبيقات المصنع الأصلية من الهاتف تحتاج لوجود صلاحيات الروت في هاتفك . لكن مع تدوينة اليوم كل ما سنحتاجه هو جهاز الحاسوب الخاص بك فقط .

    كيفية مسح تطبيقات الهاتف بدون روت  أفضل طريقة لازالة تطبيقات المصنع نت هاتفك الأندرويد بدون روت كيف مسح تطبيقات المصنع من الهاتف نهائيا


    ستحتاج لتحميل برنامج Debloater المتخصص في هذا الأمر . يمكنك تحميله البرنامج علي حاسوبك من هنا وتقوم بفك الضغط بعد تحميله وبعد ذلك تفتحه وتقوم بتنصيبه بالطريقة العادية ليظهر لك البرنامج بعد التنصيب علي هذا الشكل .

    كيفية مسح تطبيقات الهاتف بدون روت  أفضل طريقة لازالة تطبيقات المصنع نت هاتفك الأندرويد بدون روت كيف مسح تطبيقات المصنع من الهاتف نهائيا


    . بعد فتح البرنامج تقوم بعمل هذه الاعدادات في الهاتف . نقوم بتفعيل خيارات المطور developer option في الهاتف ومن ثم تفعيل خيار تصحيح أخطاء ال usb .
    USB Debugging .

    . بعد ذلك نقوم بتوصيل الهاتف بالحاسوب عبر كابل USB ليقوم البرنامج الذي سبق تحميله علي حاسوبك بسرد جميع الاطبيقات والألعاب التي في هاتفك في قائمة خاصة . تقوم بالضغط علي خيار Read Phone Packages لجلب جميع ما في الهاتف .


    . بعد ذلك يمكنك اختيار التطبيق الذي تريد ازالته ثم تضغط علي Apply التي سوف تجدها بالأعلي . وبذلك تنجح العملية . 

    "ملحوظة" اذا أردت أن ترجع التطبيقات التي حذفتها أرجع الهطوات مرة ثانية والضغط علي Apply


    إسمي محمود سامي , مصري الجنسية , مهتم بكل أخبار التقنية وأعشق التدوين التقني

    الكاتب : النسر التقني للمعلوميات

    جميع الحقوق محفوظة ل النسر التقني للمعلوميات
    من تعديل وتطوير : Mahmoud Samy