404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • برنامج رائع لتحميل أي فيديو من على الأنترنت و تحويل صيغه و تسجيل سطح المكتب برنامج شامل

    برنامج رائع لتحميل أي فيديو من على الأنترنت و تحويل صيغه و تسجيل سطح المكتب برنامج شامل

    برنامج رائع لتحميل أي فيديو من على الأنترنت و تحويل صيغه و تسجيل سطح المكتب برنامج شامل

    هناك الكثير من الشركات الضخمة التي هي متخصصة في برمجة وصنع البرامج التي تقوم أنت بتحميلها علي حاسوبك ليكون بمقدورك تملك العديد من الخصائص والميزات التي تبحث عنها وتريدها علي حاسوبك ولكن هناك شركات تقوم بتوفير ميزة رائعة وهي ضم أكثر من ميزة أكثر من برنامج في برنامج واحد فقط مماي يوفر عليك الوقت والمساحة والربرامج للإستمتاع بأكثر من ميزة أو أداه . وعنددما نتكلم عن حزمة برامج  AIO فنحن نتكلم عن أكبر وأفضل حزمة برامج قد نالت علي إعجاب الكثير من العشاق والمعجبين وهذه الشركة تتميز ببرامجها التي توفر عليك الكثير عن طريق ضم أكثر من ميزة إلي برنامج واحد فقط .


    اليوم في هذه التدوينة سوف أقدم لكم عرضا وشرحا لبرنامج قد نال علي إعجابي وأعجاب أخرين بشكل كبير جدا فقلت أن أشاركه معكم الأن . نتحدث اليوم عن برنامج " Keep vid " الذي يضم أكثر من ميزات أو أكثر من خاصية في برنامج واحد فقط . هذا البرنامج توفر الشركة منه نسخة مجانية وأخري مدفوعة حيث تتوفر النسخة المدفوعة من برنامج KEEP VID علي خصائص أفضل وأوسع بكثير من النسخة المجانية لذلك أفضل وأنصح بتحميل النسخة المدفوعة إذا كان بمقدورك شرائها . 



    يوفر لك البرنامج ميزة جديدة ورائعة تختلف عن البرامج الأخري المختصة بهذا المجال حيث يمكنك أخذ رابط فيديو من اليوتيوب أو الفيسبوك أو إنستجرام ... إلخ أو من أي موقع علي الإنترنت ووضع رابط الفيديو في البرنامج لتحميل الفيديو ويمكن أيضا بمقدوركتحويل صيغة الفيديو إلي mp3  أو أي صيغة أخري تروق لك .



    يوفر أيضا هذا البرنامج ميزة تعطيك القدرة علي مشاهدة الفيديوهات أون لاين بجوده عالية حيث يوفر البرنامج تصفح صغير الحجم ومحدود القدرات يمكنك من خلاله تصفح ومشاهدة الفيديوهات . أليس برنامج أكثر من رائع ؟



    رابط تحميل البرنامج 

    إسمي محمود سامي , مصري الجنسية , مهتم بكل أخبار التقنية وأعشق التدوين التقني

    الكاتب : النسر التقني للمعلوميات

    جميع الحقوق محفوظة ل النسر التقني للمعلوميات
    من تعديل وتطوير : Mahmoud Samy